اقوى 5 العاب على ال3ds لعام 2013.

السلام عليم و رحمة الله تعالى و يركاته

اليوم احببت ان اقوم بجلب لكم أقوى 5 العاب على جهاز 3ds الرائع لعام 2013 حيث قد ظهرت العاب مميزة جداا.

....

1-Mario3DLand




لطالما كانت سلسلة Mario هي أكثر العاب تنوعاً على مر التاريخ
من لعبة بلاتفورم الى لعبة قتالية الى لعبة رياضية الى لعبة
سباق سيارات الى لعبة آر بي جي و على الرغم من
ذلك ما تزال السلسلة من أنجح السلاسل على مر
التاريخ , و هذه المرة نرى السلسلة قد توجهت بأسلوب جديد مع جزء
Super Mario 3D Land بدايتاً بدعمها لتقنية 3D نسبتاً
لصدورها على أجهزة 3DS و بعودت عديد من بذات ماريوالشهيرة و عودة مجموعة من أعداء مألوفه.
 ****************************************************************************2-FireEmblem
.


تدور احداث قصة Fire Emblem Awakening في عالم يحكمه التنين المقدس Naga و هو صديق للبشر و يسعي لمساعدتهم , و التنين المقدس Grima اللذي يكره البشر و يسعي لتدميرهم و هنا ياْتي دورك مع الشخصية الرئيسية في اللعبة Chrom لايقاف Grima قبل ان يدمر البشرية .. !
ستـحمل القصة العديد من الشخصيات من اُمم مختلفة تستطيع ضمهم اليك ليقاتلُو الي جانبك في ارض المعركة , ففي Fire Emblem Awakening ستقود جيشاً من الجنود في مجموعة من المعارك الضارية . لعبة Fire Emblem Awakening هي لعبة Turn-Based Strategy و لمن لا يعرف هذا النوع من الالعاب فهي شبيهة بالشطرنج , ارض المعركة تتكون من مجموعة من المبرعات و كل شخصية تستطيع الحركة بقدر معين من المربعات و يختلف عدد المربعات اللتي تستطيع الشخصيات التحرك بها من شخصية لاخري فمثلاً الشخصة اللتي علي قدميها تتحرك بشكل محدود مقارنتاً بالشخصية اللتي تمتطي الحصان .
****************************************************************************
3-ACNL



لعبة المحاكاة الشهيرة من شركة ننتندو تعود لنا مجددا على جهازها المحمول الـ3DS، أنت مواطن جديدة بهذه القرية وعليك التفاعل مع سكانها والحصول على صداقات ومنزلك الخاص وسبل العيش المختلفة، الجزء الجديد يحمل معه الكثير من الإضافات الجديدة مثل القدرة على السباحة في البحر والكثير الكثير من التطويرات الجديدة للمنازل وغيرها من الإضافات، اللعبة تملك شعبية ضخمة جدا في اليابان و علينا مراقبة ماتحققه بالسوق الغربي هذا الشهر.

****************************************************************************4-ZeldaOoT



اوكارينا اوف تايم نسخة الننتندو 3DS هي من تطوير فريق Grezzo, قبل أن نبدأ بالحديث عن اللعبة لنتحدث عن فريق التطوير المغمور جدا لغالبية القراء, Grezzo هو الفريق الذي يقوده Koichi Ishii الأسم الشهير خلف واحدة من أقوى سلاسل العاب الار بي جي بالتاريخ لدى سكوير اينكس سابقا “Secret of Mana”, في العام 2007 ومع خروجه من سكوير اينكس قام بتأسيس فريق Grezzo وكانت أول أعماله بالتعاون مع ننتندو بعنوان Line Attack Heroes للننتندو وي وبعد ذلك جاءت الفرصة ليطور ريميك اوكارينا اوف تايم, المثير بالموضوع أن أول العاب سيكرت اوف مانا أستهزأت قليلا بشخصية لينك عبر “قبر” باللعبة ذكر عليه اسم لينك بطل سلسلة زيلدا الشهير.
**********************************************************************5-Pushmo





العاب الألغاز التي ستجعلك تنجذب إليها و تشعرك أنها مميزة حقا هي قليلة. وربما أفضل ما في هذه الألعاب هو بساطتها. لكن لعبة "Pushmo" ستقدم لك كل ذلك وأكثر. فهي ليست فقط من أفضل الألعاب على جهاز "3DS" ولكنها أيضا واحدة من أكثر العاب الألغاز متعة على هذا النظام. فهي لعبة مليئة بالتحدي ولكن ذلك في أطار بسيط سيشد الكثيرين. هذا بالإضافة إلى وضوح الفكرة وسهولة التحكم. مزيج رائع ربما سيجعل منها من أفضل الألعاب التي ستجربها على أجهزة "3DS".
****************************************************************************
الى هنا نكوك قد انتهينا 
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

45azzz46@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة TH3GeekTechnology ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام| إتصل بنا