طريقة تخفي جميع الملفات المتواجدة في هاتفك اندرويد ومنع المتطفلين من الوصول اليها.

السلام عليكم
اليوم سوف نشرح عن طريقة تخفي جميع الملفات المتواجدة في هاتفك اندرويد ومنع المتطفلين من الوصول اليها.
كما هو الحال بالنسبة للويندوز ، فقد ترغب في إخفاء صورك او ملفاتك في هاتفك لتمنع المتطفلين من الوصول إليها عند إستخدام الهاتف . لكن للاسف فنظام الاندرويد ليست به خاصية إخفاء الملفات وعليه فإن جميع ملفاتك هي معرضة للتطفل في اي وقت.

لكن ليس بعد الان! ففي هذه مدونه ساتطرق معك خطوة بخطوة إلى طريقة إخفاء ملفاتك على اي هاتف اندرويد بكل بسهولة ،
 اولا. ان تقوم بتحميل تطبيق File Hide Pro appمن اسفل التدوينة
ثانيا. التطبيق بعد تتبيثه على الهاتف يظهر على انه عبارة عن آلة حاسبة، فلاتقلق فشكل التطبيق هو فقط من اجل التمويه ! حيث يجب عليك ان تنقر على Tip Calculator.

وسيظهر خيار مخفي وهو File Hide Pro الذي سيمكنك من إخفاء الملفات والمجلدات من هاتفك ! يكفي ان تنقر في اعلى اقصى اليمين على ايقونة عبارة عن ملف تم بعد ذلك تضيف الملفات التي ستقوم بإخفائها ، بعد ذلك انقر على Hide All وستختفي الملفات عند تصفحها ونفس الخطوات من اجل إعادة إظهار الملفات عبر النقر على Unhide all. 

لم ننتهي بعد ! فكما لاحظت عندما نقرت في الاول على  Tip Calculator  إستطعنا بسهولة ولوج تطبيق File Hide Pro ، حيث بعد نشر هذه التدوينة قد يوجد من الاصدقاء من سيعرف بامر هذا التطبيق ، لهذا يجب ان تضع باسورد لتطبيق إخفاء الملفات من اجل منع اي صديق متطفل من الدخول وإظهار الملفات التي اخفيتها . ويكفي من اجل هذا الغرض ان نقوم بعد ولوج تطبيق File Hide Pro  اانقر على زر الإعدادات في الهاتف ستظهر قائمة جديدة من خلال تحديد الباسورد وهكذا ستحمي التطبيق باسورد . 
رابط تحميل برنامج:من هنا

انشاء الله يعجبكم موضوع 
و سلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

45azzz46@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة TH3GeekTechnology ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام| إتصل بنا